• رحيل غسان مطر المتألّق في أدوار الشرّ
  • وأخيراً.. سامسونغ تطلق Galaxy S6
  • بن كيران يرد على شباط من تطوان
  • الولايات المتحدة: اعتقال شخصين بعد محاولتهما التسلل إلى البيت الأبيض .
  • حجز 1,5 طن من المخدرات والقبض على 15 شخصا بملقة جنوب إسبانيا .
  • إعتقال جمركي متورط ضمن شبكة تهريب المخدرات .
  • سامسونغ تطلق هاتفيها الجديدين “S6″ و “S6 Edge” وتوقعات باكتساح آيفون
  • من يحمي نصاب جماعة سوق الطلبة بإقليم العرائش؟
  • الدار البيضاء .. حقيبة مشبوهة استنفرت الأجهزة الأمنية
  • المكالمات الصوتية تصل أخيرا على واتس آب

دين و دنيا

صوت الآذان يدخل ليام نيسون الاسلام

ذكرت جريدة القدس العربي” نقلا عن صحيفى الديلي ميل” اعتناق الفنان العالمي “” الإسلام ، مبرزة أنه كان يعتنق المذهب الكاثوليكى لكنه كان دائمًا يقرأ كتبا عن وجود الله، ما دفعه أن يتساءل ما الذي نقوم به على هذا الكوكب؟ وما الهدف من وجودنا على الأرض؟ وتمكن م... اقرأ المزيد

لك سيدتي

فوائد البقدونس للشعر

يعتبر البقدونس من النباتات المشهورة بفوائدها الصحية للجسم عموماً، كما أنه مفيدٌ أيضاً لتطويل الشعر والحفاظ على بريقه. ويمكن استخدام البقدونس كلوشن لفروة الرأس، حيث يعمل على تنشيط الدورة الدموية بفروة الرأس مما يقلل من تساقط الشعر تدريجياً. إليك أفضل وصفات البقدونس للشعر... اقرأ المزيد

سياسة

بن كيران يرد على شباط من تطوان

أكد عبد الاله بنكيران رئيس الحكومة أن الخلاف القائم بين حميد شباط و إلياس العماري ينطبق عليه المثل القائل “اذا اختلف السارقان ظهر المسروق وإذا اتفقا اختفى”، في إشارة إلى قول الأمين العام لحزب الاستقلال في حق العماري كلاما بالعلالي، متسائلا “واش داك شي... اقرأ المزيد

ثقافة و فن

رحيل غسان مطر المتألّق في أدوار الشرّ

أيام مديدة أمضاها الممثل الفلسطيني المصري غسان مطر في نزاع مع مرض سرطانيّ أُصيب به منذ فترة، قبل أن يرحل مساء أمس الجمعة عن 77 عاماً. أيام طويلة تُشكّل نوعاً من تدريبٍ ذاتي على معنى الرحيل، وعلى استعادة أخيرة لأزمنة وذكريات. لكن غسان مطر، المولود في فلسطين والمقيم في «م... اقرأ المزيد